مَـرْحـبًـــآ بِــك فِـــي مُـدَونَـــة الْـجِـــيـــلْ الْــقَــــآدِمْ

السبت، 31 مايو 2014

امرأة من أهل الجنة

روى الشيخان عن عطاء بن أبي رباح قال: 
قال لي ابن عباس: ألا أريك امرأة من أهل الجنة ؟ 

قلت: "بلى"!

قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه و سلم قالت: 

"إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي".
 
قال: "إن شئت صبرت، ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك"

فقالت: " أصبر"

فقالت: "إني أتكشف، فادع الله لي أن لا أتكشف" ، فدعا لها.


فــعــجــبــاً لـــنـــســـاء يــتــكــشــفّـــن و هُـــنّ بـــكــامـــل عـــافــيــتــهـــنّ ..
 
صورة: ‏روى الشيخان عن عطاء بن أبي رباح قال: 
قال لي ابن عباس: ( ألا أريك امرأة من أهل الجنة ؟ 
قلت: "بلى"!
قال: "هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه و سلم قالت: 
"إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي".
قال: "إن شئت صبرت، ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك"
فقالت: " أصبر",,,
فقالت: "إني أتكشف، فادع الله لي أن لا أتكشف" فدعا لها).
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فــعــجــبــاً لـــنـــســـاء يــتــكــشــفّـــن و هُـــنّ بـــكــامـــل عـــافــيــتــهـــنّ ...‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق